0 تصويتات
في تصنيف واجبات بواسطة (606ألف نقاط)

فيديريكو ريدوندو : نجل أسطورة ريال مدريد السيرة الذاتية 

فيديريكو ريدوندو هو لاعب كرة قدم أرجنتيني شاب يلعب كلاعب وسط لنادي أرجنتينوس جونيورز.

هو نجل فرناندو ريدوندو، نجم ريال مدريد السابق.

ولد فيديريكو في 2002 في مدريد، إسبانيا.

بدأ مسيرته الكروية مع نادي أرجنتينوس جونيورز عام 2019.

لعب مع الفريق الأول لنادي أرجنتينوس جونيورز لأول مرة عام 2020.

يتميز فيديريكو بمهاراته الفنية العالية وقدرته على التحكم بالكرة.

يُقارن فيديريكو بوالده فرناندو، لاعب ريال مدريد السابق.

يُتوقع أن يكون فيديريكو نجمًا كبيرًا في المستقبل.

إليك بعض المعلومات الإضافية عن فيديريكو ريدوندو:

يبلغ طوله 1.78 متر (5 أقدام و 10 بوصة).

يُطلق عليه لقب "ريدوندو الصغير".

لعب مع منتخب الأرجنتين تحت 20 عامًا.

سجل 3 أهداف في 27 مباراة مع نادي أرجنتينوس جونيورز.

قُدّر سعره السوقي بنحو 9 مليون يورو.

يُثير اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، مثل ريال مدريد وبرشلونة وليفربول.

فيديريكو ريدوندو، هو لاعب خط وسط يبلغ من العمر 21 عامًا وهو نجل فرناندو ريدوندو، لاعب ميلان وريال مدريد السابق، وفاز والده بلقبين للدوري ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، ولقب دوري واحد ومثله فى دوري أبطال أوروبا مع ميلان، ورفع كأس كوبا أمريكا عام 1993 مع الأرجنتين.

وجد ريدوندو هو خورخي سولاري، لاعب منتخب الأرجنتين السابق الذي وصل ابن أخيه، سانتياجو، أيضًا إلى مستويات مذهلة كلاعب لريال مدريد لذا فإن ريدوندو، ينحدر من عائلة كروية.

وفي سن العاشرة، التحق فيديريكو بأكاديمية أرجنتينوس جونيورز، على خطى والده ووقع أول عقد احترافي له مع النادي في عام 2021، وكان أول ظهور له في يوليو 2022 كبديل.فيديريكو ريدوندو، هو لاعب خط وسط يبلغ من العمر 21 عامًا وهو نجل فرناندو ريدوندو، لاعب ميلان وريال مدريد السابق، وفاز والده بلقبين للدوري ودوري أبطال أوروبا ...

منذ ظهوره لأول مرة مع أرجنتينو جونيورز، أصبح ريدوندو لاعبًا أساسيًا، وشارك في 59 مباراة، بما في ذلك سبع مباريات في كأس ليبرتادوريس في عام 2023 ولكن تألقه ظهر على المستوى الدولي أكثر.

وبرز ريدوندو، مع منتخب الشباب بالأرجنتين، وكان نجم المستقبل ولفت الأنظار دوليًا لأول مرة في كأس العالم تحت 20 عامًا في عام 2023، وكان أبرز لاعبي الأرجنتين على الرغم من الخروج المبكر من البطولة.

وفي بداية عام 2024، كان لاعبًا أساسيًا في منتخب الأرجنتين تحت 23 عامًا، وساعدهم على التأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة، وهناك حديث بأن ميسي، سيشارك مع الفريق الأولمبي.

أبدت العديد من الفرق الكبرى اهتمامًا بضم النجم الأرجنتيني الشاب مؤخرًا حيث تم ربطه بالانتقال إلى فرق والده السابقة، ميلان وريال مدريد، وذكرت تقارير صحفية أن ليفربول يرى ريدوندو، مناسبًا للعب بجانب أليكسيس ماك أليستر، وتم الكشف عن اهتمام مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ باللاعب أيضًا.

ولكن فريق إنتر ميامي دخل في هذا السابق بقوة بعد خسارة لاعبه فاكوندو فاريا، بسبب إصابة الرباط الصليبي الأمامي وغيابه لنهاية الموسم، وأصبح لدى الفريق مساحة لإضافة لاعب آخر تحت 22 عامًا كبديل، وكانوا يقتربوا من التعاقد مع ريدوندو، مقابل 8 ملايين دولار ولكن فشلت الصفقة.

وكان أمام ريدوندو، فرصة مثالية للتعلم تحت قيادة بوسكيتس، اللاعب الذي تم مقارنته به خلال مسيرته القصيرة في الدوري الأرجنتيني.

غالبًا ما يستغرق اللاعب الشاب وقتًا للتطوير لكن ريدوندو، لم يحتاج إلى الكثير من الوقت وعلى الرغم من عمره الصغير، ولكن يتميز في الجانب الهجومي والدفاعي أيضًا وعندما يمتلك فريقه الكرة، يتحرك ريدوندو، في المساحات ويستلم الكرة وينجح في السيطرة عليها ويتميز بقدرته على قراءة المباراة.

ويتمتع النجم الشاب بالقوة البدنية وطول القامة والسرعة والقيادة.

يستعد إنتر ميامي لموسم طويل ومكثف حيث سينافس على أربع بطولات وهم الدوري الأمريكي وكأس أبطال الكونكاكاف، إلى جانب الدفاع عن لقب كأس الدوريات والتركيز أيضًا على كأس الولايات المتحدة المفتوحة بعد خسارته لقب البطولة في نهائي 2023.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (606ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أبدت العديد من الفرق الكبرى اهتمامًا بضم النجم الأرجنتيني الشاب مؤخرًا حيث تم ربطه بالانتقال إلى فرق والده السابقة، ميلان وريال مدريد، وذكرت تقارير صحفية أن ليفربول يرى ريدوندو، مناسبًا للعب بجانب أليكسيس ماك أليستر، وتم الكشف عن اهتمام مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ باللاعب أيضًا.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى الرافد التعليمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...